Connect with us

فلسطين

طالبة طب يقف المال عائقاً أمامها لإكمال مسيرتها التعليمية

“القدس” دوت كوم – عماد أبو الجدايل – لسوء وضع عائلتها الاقتصادي، فإن الطالبة “غيداء” وهي في سنتها الدراسية الرابعة، والحاصلة على معدل تراكمي 86٪؜ بالجامعة ، قد تحرم من إكمال مسيرتها التعليمية، وهي لم تتخيل يوماً أن تتقطع بها السبل وتمهل للمرة الأخيرة حتى تنهي أمورها المالية لتسجيل فصلها الحالي، وفي حال لم تحصل على دعم ستتأخر عاماً كاملاً عن التخرج المنتظر العام القادم.

غيداء من أسرة فقيرة مكونة من 10 أفراد، ولا يوجد معيل للعائلة سوى والدتها التي تعمل موظفة تتقاضى دخلاًَ شهرياً بالكاد يوفر أدنى احتياجات الأسرة الأساسية، ولدى غيداء 3 إخوة في الجامعات، في كل فصل دراسي لا تستطيع العائلة أن يتزامنوا جميعاً في الدراسة، فتجلس إحدى شقيقاتها للفصل الذي بعده وبالتناوب.

أما والد غيداء فهو عاجز عن العمل، ويعاني من أمراض مزمنة من ضغط وسكري، وهو كبير في السن، وتأمل العائلة من أهل الخير مساعدتها حتى تستطيع ابنتها إكمال دراستها الجامعية.

بالرغم من كل هذه الظروف والواقع الذي تمر به الطالبة “غيداء” إلا أنها مميزة في دراستها، متحديةً بكل قوة ما تمر به العائلة، حريصة اأ تتسلح بشهادة جامعية، تشكل لها المعبر الآمن لمستقبل أفضل.

تبلغ الرسوم المطلوبة من غيداء 7500 شيقل، ولتقديم المساعدة والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع الشكر.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *