Connect with us

اقتصاد

“القاهرة عمان” يعلن أسماء فائزي الأسبوعين الأول والثاني من حملة حسابات التوفير ” ربحك قدام عيونك”

رام الله – أعلن بنك القاهرة عمان، أسماء الفائزين بالجائزة النقدية للأسبوعين الأول والأسبوع الثاني، ضمن حملة حسابات التوفير “ربحك قدام عيونك” بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل جائزة.

وقال البنك إن الفائز بجائزة الأسبوع الأولى لحملة “ربحك قدام عيونك” بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، كانت من نصيب إيمان محمد أحمد عمد، المدخرة لدى فرع البنك في محافظة نابلس.


وفيما يتعلق بسحب الأسبوع الثاني، فقد ذهبت الجائزة إلى علاء الدين محمود محمد لحلوح، المدخر لدى فرع الكلية الأهلية بمحافظة رام الله والبيرة.

ووجه علاء الدين لحلوح، جزيل الشكر لبنك القاهرة عمان على الجائزة، مشيداً بعمل البنك وطاقمه والخدمات والبرامج والحملات التي يقدمها، خاصة الخدمات الرقمية التي تمنح عملائه إنجاز معاملاتهم ذاتيا.

وقال لحلوح، إنه مدخر مع بنك القاهرة عمان منذ أكثر من 20 عاماً، حيث لاقى طوال هذه الفترة تعاملاً حسناً ومميزاً من طواقم وموظفي البنك، الأمر الذي جعله يبقى عميلاً لدى بنك القاهرة عمان.

ودعى الفائز علاء الدين لحلوح، عملاء البنك الآخرين والمواطنين، بالادخار في بنك القاهرة عمان ليكونوا من الذين يحالفهم الحظ بالفوز بجوائز حسابات التوفير.

وتسعى الحملة الجديدة “ربحك قدام عيونك” إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك” هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *