Connect with us

رياضة

اتحاد خان يونس في مواجهة اتحاد دير البلح في ربع نهائي بطولة “القدس”



غزة”القدس”دوت كوم -أوقعت قرعة بطولة “القدس” الرمضانيّة الكرويّة، وصيف بطل الشتاء اتحاد خان يونس في مواجهة اتحاد دير البلح أبرز أندية الدرجة الثانية التي تنافس على الصدارة، وصاحب النتائج المميزة في الدور الأول للبطولة التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برعاية المركز الثقافي الماليزي – مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وذلك بحضور محمد صلاح الدلو المدير العام بالمجلس، ومحمود مسعود رئيس اللجنة المنظمة، وممثلي الأندية، وذلك بمقر المجلس المدينة.


وفي باقي اللقاءات، يواجه الهلال الفلسطيني نماء، والجلاء غزة الرياضي، وشباب الزوايدة خدمت الشاطئ.
وسينطلق الدور الثاني في 6 من حزيران المقبل عل 3 ملاعب، هي فلسطين، واليرموك البلدي، والشهيد محمد، بينما تجري مباراتي نصف النهائي في 12، والمباراة النهائية في 16 من الشهر المقبل.



وكانت القرعة بدأت بكلمة ترحيبية قدمها الدلو قدم خلالها السلامة بعد العدوان الأخير على غزة الذي أوقع 10 شهداء، ثم قدم مسعود شرحاً لنظام الأدوار المقبلة ومواعيدها.


وعقب القرعة، التقى هنيّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى بمكتبه، وقدم مكافأة مالية للأندية الثمانية بقيمة 500 دولار لكل نادٍ، وقدم التعازي لأسر الشهداء الرياضيين، وأكد أنّ المنشآت الرياضيّة المتضررة تم حصرها ونقل تفاصيلها إلى وزارة الأشغال، واللجنة القطرية لإعمار غزة، لإعادة إصلاح ما تمّ تدميره في القصف.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *