Connect with us

رياضة

القصف الإسرائيلي يستهدف نادي المشتل وملعبه المعشب والمباني الإدارية بنادي الوفاق


غزة”القدس”دوت كوم -نعت الحركة الرياضيّة في قطاع غزة ثمانية شهداء من أبناء الحركة الرياضيّة استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع. وذكرت الحركة الرياضيّة في بيان لها عقب انتهاء العدوان الذي استمر 10 أيام، إننا نزف 8 من الشهداء من خيرة اللاعبين والإداريين في الأندية الذين انضموا إلى مسيرة العطاء.


والشهداء هم: معاذ نبيل الزعانين مهاجم نادي اتحاد بيت حانون الرياضي، وأسامة الزبدة خط وسط نادي المشتل، ومحمد سلمان لاعب فريق الشباب بنادي نماء، ولاعبا خدمات خان يونس فهد الفرا ومحمد الزيناتي.
كما استشهد وائل عيسى نائب رئيس نادي شباب البريج, وآدم الفرعاوي مدافع نادي الشمس, بالإضافة إلى سعيد عودة لاعب نادي بلاطة بمدينة نابلس بالضفة الغربية.


من جهة ثانية، أدى القصف الإسرائيلي إلى وقوع أضرار كبيرة بنادي المشتل غرب غزة المحاذي لمدينة عرفات للشرطة والذي تبين عقب سريان التهدئة. وقال جلال الحلاق رئيس النادي, إن القصف أوقع خسائر كبيرة في الملعب المعشب الرئيس للنادي، وقاعة تدريب الكاراتيه والاجتماعات والكافتيريا، وطال أجزاء من البنية التحتية للنادي، موضحاً أنّها ليست المرة الأولى التي يتعرض النادي لمثل هذه الأضرار، لكنها الأكبر مقارنة مع عامي في 2008 و2012.


وثمّن دور الإعلام الرياضي بكافة فئاته على تضامنه الدائم مع الأندية وكشف الاعتداءات بحق الرياضيين والمؤسسات الرياضية.


بدوره أدى القصف الإسرائيلي إلى إيقاع أضرار كبيرة في نادي الوفاق شرق غزة، حيث طالت مرافقه المختلفة, والتي تتضمن غرف الاجتماعات والألعاب, بالإضافة لملاعبه المعشبة. واستهجن النادي هذا التخريب لمؤسسة رياضية تخدم الرياضيين وفئة الشباب، وشريحة كبيرة من أبناء المجتمع من النواحي الاجتماعيّة.


يشار إلى أن دور الإياب للدوري الممتاز والأولى كان مقرر انطلاقه في العاشر من الشهر الجاري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *