Connect with us

فلسطين

طولكرم: فصائل العمل الوطني تبحث آخر المستجدات السياسية وتؤكد العمل على تفعيل المقاومة الشعبية

طولكرم- “القدس” دوت كوم- أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم، أن معركة الحرية والكرامة الوطنية ستستمر في مواجهة سياسات واجراءات ومشاريع الاحتلال، وأن شعبنا بصموده الأسطوري ومقاومته الوطنية الباسلة استطاع هزيمة المشروع الاحتلالي الذي استهدف الاستفراد في القدس وتهجير أهلنا من حي الشيخ جراح ومن غيرها من أحياء العاصمة المحتلة.


ودعت فصائل العمل الوطني خلال اجتماع عقدته في مكتب الجبهة الديمقراطية في طولكرم الى ضرورة توحيد كل الجهود لتعزيز المقاومة الشعبية وتوسيع دائرة الاشتباك الشعبي والميداني في مواجهة الاحتلال والتصدي للمشاريع الاستيطانية التي تستهدف مصادرة المزيد من الأراضي في بلدات عنبتا ورامين وكفر اللبد.


وشددت الفصائل المجتمعة على أهمية التوجه والشراكة في برنامج شامل للمقاطعة الاقتصادية وتنظيف الاسواق الفلسطينية من منتجات الاحتلال، وتوحيد كل الحملات في اطار شراكة وطنية متكاملة، لتحقيق المنجزات في هذا الاطار .


وجددت الفصائل دعوتها لتوسيع حركة دعم واسناد الاسرى عبر تفعيل الاعتصام الاسبوعي أمام مكاتب الصليب الاحمر وتنظيم الفعاليات الوطنية والجماهيرية لابقاء قضية الأسرى حيّة في ضمير شعبنا.


وبحثت الفصائل العلاقات الوطنية الداخلية، معتبرة أن مسألة الوحدة الوطنية قضية أساسية ومصيرية مع التشديد على ضرورة تكريس العلاقات الوطنية وتغليب المصلحة الوطنية على أية مصالح أخرى، والابتعاد عن محاولة اثارة الفتن والاشكاليات الداخلية والعبث بأمن واستقرار شعبنا ووحدته الوطنية وسلمه الأهلي.


وأعلنت فصائل العمل الوطني استمرار الفعاليات الشعبية تحت راية علم فلسطين الذي يوحد كل قوانا وفعالياتنا الوطنية.


ووجهت الفصائل، التحية لأهلنا الصامدين في مناطق الـ 48 وفي قطاع غزة الصامد الذي كرس أسطورة الصمود والثبات ورد كيد الاحتلال، وفي القدس الذين يخوضون معارك الدفاع عن هويتنا الوطنية وعن مشروعنا الوطني ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية في العاصمة المحتلة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *