Connect with us

فلسطين

خلال وقفة إسناد للقدس والشيخ جراح.. الوزير سالم: نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا السياسية في وجه اعتداءات الاحتلال

رام الله- “القدس”دوت كوم- نظمت وزارة النقل والمواصلات اليوم الثلاثاء، أمام مقر الوزارة وقفة تضامن وإسناد لمدينة القدس وحي الشيخ جراح وعلى كامل تراب الوطن، بالشراكة مع قطاع النقل العام، والذين لبوا النداء تأكيداً لتضامن كافة قطاعات أبناء شعبنا مع أهلنا في العاصمة القدس وحي الشيخ جراح ضد سياسات الاحتلال العنصرية الغاشمة والتهجير القصري وما يتعرضون له من انتهاكات متواصلة من قبل قوات الاحتلال.

من جانبه، استنكر وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في كلمة له، ما يتعرض له أهلنا في القدس وحي الشيخ جراح من اعتداءات تخالف القوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة، وأكد على وقوف أبناء شعبنا خلف قيادتنا السياسية ووحدة شعبنا الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية.

كما شارك في هذه الوقفة محمود العالول نائب رئيس حركة فتح والذي نعى الشهداء الابرار الذين استبسلوا في سبيل الدفاع عن وطنهم واستنكر ما يقوم به قطعان المستوطنين وأشاد بصمود المرابطين الابطال.

من الجدير ذكره، أن موظفو وزارة النقل والمواصلات شاركوا جنباً إلى جنب مع نقابات النقل العام والعاملين بهذا القطاع مرددين هتافات الوحدة الوطنية والدعم للقدس وأهلها مثمنين صمودهم الأسطوري في وجه الظلم والطغيان.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لوزارة النقل والمواصلات موسى رحال أن ما يقوم به الاحتلال من ممارسات لا شرعية واستفزازية في مدينة القدس وحي الشيخ جراح هو انتهاك لحقوق الفلسطينيين وسنستمر بهذه الوقفات التضامنية إسناداً لقيادتنا الحكيمة في دعمها للقدس، معربا عن امتنانه لمشاركة نقابات النقل العام في هذه الفعالية.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *