Connect with us

فلسطين

الإفراج عن الأسير ضرغام جبارين من أم الفحم بعد أكثر من 3 سنوات في الأسر

قلقيلية- “القدس” دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، عن الأسير ضرغام جبارين (50 عاماً) من مدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني.

وجرى تحرير الأسير جبارين من معتقل جلبوع، وكان في استقباله عدد من الأصدقاء والنشطاء، كان من بينهم القيادي الدكتور سليمان أحمد اغبارية.

وهنأ اغبارية الأسير المحرر، وقال: “نهنئ عائلة الأسير المحرر، ونهنئ أهلنا في أم الفحم وداخلنا الفلسطيني بالإفراج عن أخينا ضرغام، وستكون فرحتنا الكبرى بإذن الله يوم الإفراج عن كل معتقلي شعبنا وتبييض السجون”.

وأضاف: “بالرغم من أن الإفراج عن أخينا ضرغام جاءت في ظل ظروف صعبة جدا تمر على مجتمعنا العربي حيث جرى اعتقال أكثر من 1500 من أبناء شعبنا حتى الآن، فضلاً عن اعتقال رئيس لجنة الحريات الشيخ كمال خطيب، الذي لو كان خارج السجن لتواجد معنا في استقبال الأخ ضرغام”.

ودعا الدكتور سليمان أن يحفظ الله الشعب الفلسطيني ويجنبه الفتن والعنف والجريمة، مشيراً إلى أن “ما نعيشه من ظروف وأعمال عنف وجريمة تتحمل مسؤوليته الشرطة الإسرائيلية والمخابرات التي تريد الفتك بمجتمعنا وتفكيك نسيجنا الاجتماعي، لكن كل هذا لن يثنينا بإذن الله عن خدمة مجتمعنا والوقوف بوجه السياسات العنصرية الإسرائيلية”.

يشار إلى أن الاحتلال اعتقل الأسير جبارين بتاريخ 15/ 1/ 2018، وأخضعه للتحقيق القاسي بهدف إدانته.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *