Connect with us

رياضة

السلحوت يشيد بأداء فدائيي الملاكمة الفلسطينية وأبو ناب يصل لنصف النهائي



القدس”القدس”دوت كوم – أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت بأداء بعثة الملاكمة الفلسطينية التي أوفدها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة للمشاركة ببطولة كأس مونتينيجرو التي تقام في مدينة بودفا الفرنسية.

ويتواصل السلحوت مع البعثة الفلسطينية بشكل يومي من خلال نائب رئيس الاتحاد المدرب نادر الجيوسي والمدرب الدولي وليد البيتوني المتواجدين مع البعثة في فرنسا، وذلك للأطمئنان على أوضاعهم وعلى جاهزية المنتخب الفلسطيني الذي يشارك بالبطولة من جهة وينقل ما تعانيه مدينة القدس وفلسطين للفرق الاخرى، من جهة ثانية خلال اتصال هاتفي جرى ما بين المدير التنفيذي للمعهد العربي الرياضي زياد فؤاد جودة بالمدرب وليد البيتوني ومن خلال الاتصالات المستمرة والمتواصلة اطمأن الاداري جودة على اوضاع لاعبي المعهد وجميع اعضاء المنتخب الفلسطيني المتواجد حاليا في مونتينجرو ضمن منتخب فلسطين المشارك في بطولة مونتينجرو الدولية في الملاكمة.


وضمن فعاليات البطولة فاز لاعب المعهد العربي الرياضي عبد الرحمن حمزة أبو ناب في الدور نصف النهائي على اللاعب الاوكراني اهلة للدور النهائي للتنافس على الميدالية الذهبية بعد ان ضمن ميداليته الفضية بهذا الفوز المستحق.


فيما ينتظرنا الاحد موعد مع استحقاق دولي جديد للرياضة المقدسية الفلسطينية. وأشاد زياد جودة بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل اتحاد الملاكمة الفلسطيني ورئيسه محمد السلحوت والذي بدونه وبدون ادارته الشابة لما تحققت هذه المشاركة وهذه الانجازات المتميزة التي تبشر بمستقبل زاهر للملاكمة الفلسطينية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *