Connect with us

اقتصاد

“هينكل” الألمانية تستثمر 77.7 مليون دولار في شانغاي

شانغهاي – (شينخوا) – أعلنت شركة “هينكل” الألمانية للسلع الاستهلاكية استثمارا بقيمة نحو 500 مليون يوان (حوالي 77.7 مليون دولار أمريكي) لإقامة مركز للابتكار في شانغهاي.
وبشكل أساسي، سيتم استغلال المركز، المقرر اكتماله بحلول عام 2023، لتطوير مواد لاصقة ومانعات للتسرب وطلاءات وظيفية، حيث سيقام على مساحة 32 ألف متر مربع، تشمل مختبرات وغرفا مكتبية ومنطقة لتجارب العملاء ومنطقة عرض.
وقال مارك دورن، رئيس هينكل آسيا-الباسيفيك، إن مركز الابتكار، بوصفه ركيزة هامة لشبكة هينكل العالمية للابتكار، سيعزز الأساس لأعمال الشركة في الصين.
وأضاف أنه من المتوقع أيضا أن يخلق المركز قوة دافعة لنمو مستقبلي للأعمال في البلاد ومنطقة آسيا الباسيفيك من خلال الاستفادة من قوى الابتكار الإقليمية.
وقال راجات أجاروال، رئيس هينكل الصين الكبرى “إن الصين سوق رئيسية لهينكل وإن قرارنا بالاستثمار لم يرتكز على الفرص الاستثمارية فحسب، ولكن أيضا على التلاقي الفريد الذي نلحظه هنا للابتكار والتكنولوجيا والمواهب”.
ولدى الشركة التي تأسست عام 1876، نحو 53 ألف موظف حول العالم، وهي متخصصة في الأعمال التجارية التي تشمل تكنولوجيا المواد اللاصقة والعناية بالجمال والعناية بالمنزل.
وشاركت الشركة سابقا في الدورتين الأولى والثالثة من معرض الصين الدولي للاستيراد، فيما تخطط للمشاركة في الدور الرابعة من المعرض هذا العام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *