Connect with us

فلسطين

المطران عطا الله حنا: الفلسطينيون أسقطوا أسطورة الاستسلام

القدس- “القدس” دوت كوم- قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، بأن الفلسطينيين أسقطوا أسطورة الاستسلام، وأن وكلمة الاستسلام ليست موجودة في قاموسنا ومن توقعوا أن الفلسطينيين سوف يرفعون الراية البيضاء اكتشفوا بأنهم امام شعب مرابط صامد ثابت متشبث بقضيته وقدسه ومقدساته.


وأضاف، الفلسطينيون هم رقم صعب ومهما تعرضوا للمؤامرات ومشاريع تصفية القضية فهم دائما سيبقون في حالة شموخ واباء ومعنويات عالية في الدفاع عن ثوابتهم وحقهم المشروع في ان يعيشوا احرارا في ارضهم المقدسة.


وأكد الفلسطينيون مؤخراً كما وفي كل الاوقات والظروف بأنه مهما طال الزمان لا يضيع حق وراءه مطالب والفلسطينيون هم اصحاب قضية عادلة وهم الذين سوف ينتصرون في النهاية، وان ما جرى في فلسطين انما هي ملحمة شعبيه كفاحية شاملة اكد خلالها الفلسطينيون تشبثهم بالارض والقضية ” ولن يرفعوا راية الاستسلام اطلاقا والقدس كانت وستبقى عاصمتهم وقبلتهم وحاضنة اهم مقدساتهم . مضيفاً، ” نفس الفلسطينيون طويل وليسوا مستعدين للتنازل عن ثوابتهم وانتماءهم لهذه الارض المقدسة مهما اشتدت حدة الضغوطات والمؤامرات الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية”.

الفلسطينيون ينشدون عدلا وانعتاقا من الاحتلال ووقفا لممارساته الظالمة في القدس وفي غيرها من الاماكن.


وأضاف، “اننا سعداء بوقف اطلاق النار لكي يتوقف شلال الدم وقتل الابرياء ولكن فرحتنا لن تكتمل الا بالحرية الكاملة لشعبنا وانهاء الاحتلال الذي هو المشكلة الحقيقة التي يعاني منها كل الفلسطينيون”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *