Connect with us

فلسطين

الإغاثة الزراعية تبدأ بتوزيع وجبات ساخنة على الاسر النازحة في قطاع غزة


غزة- “القدس” دوت كوم- وزعت جمعية التنمية الزراعية “الإغاثة الزراعية” اليوم الجمعة، 500 وجبة ساخنة على الاسر النازحة في قطاع غزة بمشاركة اللجان المحلية والمؤسسات القاعدية، وذلك ضمن حملة “أغيثوا غزة” الثالثة التي أطلقتها الاغاثة الزراعية للاستجابة لحاجة مواطني القطاع في ظل العدوان الاسرائيلي.

وتهدف الحملة الى توفير المواد الغذائية للمواطنين الذين نزحوا الى مراكز الإيواء وللوقوف الى جانب المتضررين، بهدف التخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة الذين يواجهون مشقة كبيرة لتوفير لقمة العيش، وذلك نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقام بتحضير هذه الوجبات مجموعة من الوحدات الإنتاجية التي تديرها النساء بصورة تطوعية تضامنا مع الاسر النازحة من مبدأ العمل التضامني والعونة والفزعة وتعزيز التضامن الاجتماعي.

وقالت الإغاثة انها تعمل بكل جهودها لتوفير مزيد من المساعدات للعائلات التي نزحت من منازلهم نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

يذكر أن آلاف المواطنين من المناطق الحدودية نزحوا إلى مدارس الأونروا بعد تهديدهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي مرات عديدة.

ووجهت الإغاثة نداءً عاجلاً لمختلف المؤسسات الدولية من أجل الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه الهمجي وغير المبرر على قطاع غزة، وضرورة وقف الاعمال الاجرامية التي تستهدف المدنيين العزل وضرورة رفع الحصار عن القطاع والمستمر منذ سنوات في مخالفة فاضحة للقوانين والأعراف الدولية، كما أن الصمت الدولي عن ممارسات وجرائم الاحتلال شجعه على الاستمرار فيها.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *