Connect with us

رياضة

اكاديمية ابناء حارة النصارى تفتتح صالتها الرياضية الحديثة المتعددة الأهداف


القدس”القدس”دوت كوم -بعد عمل شاق استمر اكثر من خمسة اشهر من مجهودات مضنية من قبل المدرب القدير الكابتن الياس الكارمي وطاقم من معاونيه المؤهلين، تم تحديد يوم الاربعاء القادم 26 ايار الجاري موعدا لأفتتاح الصالة الرياضية النموذجية “متعددة الأهداف” وهي قاعة رعية اللاتين الرياضية التابعة لأكاديمية ابناء حارة النصارى داخل اسوار القدس القديمة، وهي القاعة الأولى من نوعها داخل القدس القديمة التي ستقدم خدماتها لعدة شرائح من الفئات العمرية من أبناء القدس.


وسوف يقام حفل أفتتاح خاص للصالة الرياضية تحت رعاية غبطة البطريرك بيير باتيستا بيتسابلا وحارس الأراضي المقدسة الاب فرانشيسكو باتون ولفيف من الشخصيات المجتمعية والرياضية المقدسية.



وأكد الكابتن الكارمي انه سيكون هناك تدريبات كراتية boxing trx زومبا ايروبيكس لياقة بدنية والعب وتعلم للاطفال، ورياضات أخرى، وذلك بالأضافة لكرة القدم وهي اللعبة الأساس في الاكاديمية.


وختم الكارمي ان القاعة الرياضية هي الأبرز والأحدث على مستوى البلدة القديمة المميزة وتعتبر الاولى من نوعها التي تعتني بفنون الدفاع عن النفس والالعاب الروحية من كراتيه ويوجا وجمباز والعديد من الرياضات الاخرى .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *