Connect with us

رياضة

قفازات المعهد العربي الرياضي الى فرنسا


القدس”القدس”دوت كوم-رغم الظروف السياسية والامنية الصعبة الا ان واجبنا الوطني يحتم علينا رفع اسم فلسطين عاليا من خلال المشاركات الرياضية وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية ضمن المنتخب الوطني الفلسطيني في الملاكمة المشكل من قبل اتحاد الملاكمة الفلسطيني.


فقد اجتهد مدرب المعهد وليد البيتوني بتوجيهات من ادارة المعهد العربي في بذل كل الجهد المستطاع لاعداد لاعبي المعهد في الملاكمة افضل اعداد لينافسوا ويحققوا نتائج متقدمة من خلال مشاركة منتخب فلسطين في بطولة كأس مونتينيجرو التي ستقام في مدينة بودفا الفرنسية. فخلال المعسكر التدريبي المغلق الذي اقيم في صالات المعهد العربي الرياضي الحديثة وخلال الشهور الماضية استمر المعسكر التدريبي المغلق ورغم صعوبة الظروف وصعوبة تنقل اللاعبين والمدرب من والى المعهد استمر المعسكر التدريبي خلال شهر رمضان وأيام العيد واصلين الليل بالنهار مع هذه الظروف لإيصال صوت شعبنا الفلسطيني وأبناء القدس الاسير الى المجتمع الدولي من خلال هذه المشاركة الدولية.


البيتوني ولاعبي المعهد ابطال فلسطين في اوزانهم عبد الرحمن حمزة ابو ناب ومصطفى محمد سالم ليتخلف اللاعب رضا ايهاب نجيب عن اللحاق بأقرانه وزملائه لاعبي المعهد ومنتخب فلسطين نظرا لعدم جاهزية وثيقة سفرة رغم حظوظه الوفيرة للفوز استعداده الكامل لهذه المشاركة الدولية.


فيما أكد الاب الروحي للمعهد العربي الرياضي فؤاد العبيدي ان بعثة المعهد غادرت القدس وهي تحمل هموم القدس والوطن، فرسالتنا الوطنية والاخلاقية تسير مع الرياضية جنيا الى جنب.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *