Connect with us

فلسطين

(لبيك يا غزة) عمل غنائي تطلقه “سيدة الأرض”

رام الله- “القدس” دوت كوم- أطلقت مؤسسة سيدة الأرض عملاً غنائياً وطنياً في إطار مبادرة المؤسسة تحت عنوان القدس في عيون الأحرار لتحقيق التضامن العربي والدولي مع قضية فلسطين بكل ابعادها .

وقال د. كمال الحسيني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: إن مؤسسة سيدة الأرض وبالتعاون مع الفنان الليبي عبد الله الأسود، ومن كلمات الشاعر علي عطية وألحان فتحي كحلول، أنتجت كليباً غنائياً يتناول العدوان الإسرائيلي وعمليات القصف التي تسهدف المدنيين والبنى التحتية في قطاع غزة الصامد، وذلك لتعزيز الشراكة وتكامل الأدوار في طبيعة التحرك والالتفاف حول الموقف الفلسطيني الموحد لصد العدوان الإسرائيلي الغاشم عن أبناء شعبنا في كل إماكن تواجده .

وأضاف الحسيني أنه وخلال الفترة المقبلة سيتم التعاون مع العديد من كبار الفنانين العرب لإنتاج المزيد من الأعمال الفنية الداعمة للحق الفلسطيني وتجسيداً لعمق التلاحم والأنسجام والتعاطف من قبل الفنانين مع قضية شعبنا العادلة .

واعتبر الحسيني أن مثل هذه الأعمال والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة تأتي في إطار المسؤولية الوطنية والدور الطليعي الذي تحرص مؤسسة سيدة الأرض على القيام به، علماً أن عمليات الإنتاج والمونتاج للعمل الفني تمت في مكتب المؤسسة في قطاع غزة الذي يتعرض لأبشع صور القصف والدمار بفعل العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا.

وعبر الفنان الليبي عبد الله الأسود عن أعتزازه وتقديره للمشاركة في إنتاج هذا العمل الفني الذي يأتي في إطار الدعم للحق الفلسطيني ونصرته في معركة التحرر ونيل الحقوق الوطنية .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *