Connect with us

فلسطين

“التنسيق الفصائلي ” وفعاليات نابلس تدعو للالتزام التام بالاضراب غداً

نابلس – القدس” دوت كوم-عماد سعاده – دعت لجنة التنسيق الفصائلي وفعاليات محافظة نابلس في بيان صادر عنها الى الالتزام التام بقرار الاضراب العام، يوم غد الثلاثاء، والذي دعا اليه الكل الوطني، انتصارا لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، وتلبية لندائهم وتعزيز صمودهم في مواجهة الحرب الوحشية التي تمارسها قوات الاحتلال على شعبنا في كافة أماكن تواجده.
وأوضح البيان ان الإضراب يحمل في طياته دلالات سياسية ومصيرية هامة تتمثل بوحدة شعبنا الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده، ويؤكد على الهوية الوطنية الفلسطينية الجمعية لشعبنا ووحدة مصيره، والتي حاول الاحتلال منذ ٧٣ عاما طمسها من خلال سياسته العنصريه التي مارسها على ابناء شعبنا في الداخل المحتل.
واكد “التنسيق الفصائلي” والفعاليات المختلفة في بيانها، ان الإضراب العام في محافظات الوطن الشمالية سيكون اضرابا متزامنا مع كل فلسطين التاريخية، وسيكون يوما للتعبير عن الغضب الشعبي وتصعيد المواجهات الميدانية في كافة نقاط التماس.
دعت الى تفعيل لجان الحراسه الليليه في بلدات وقرى المحافظه للتصدي لارهاب المستوطنين وردع الاحتلال عن الاستمرار في جرائمه تجاه شعبنا الذي يتوحد اليوم خلف حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه بكل الوسائل المتاحة والمشروعة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *