Connect with us

فلسطين

إصابة واعتقالات في مواجهات طولكرم ونابلس

طولكرم- “القدس” دوت كوم- أصيب مساء اليوم الاثنين، شاب برصاص الاحتلال، خلال تواجده بالقرب من جدار الضم والتوسع العنصري غرب بلدة زيتا شمال طولكرم.

وذكر شهود عيان، أن الشاب وهو من بلدة علار أصيب بعيار ناري باليد وآخر بالقدم اطلقها عليه جنود الاحتلال المتواجدين على بوابة الجدار، ونقل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ووصفت حالته بالمستقرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شاب في العشرينات من العمر أثناء تواجده بالقرب من جدار الضم والتوسع غرب بلدة فرعون جنوب طولكرم، واقتادته إلى جهة مجهولة ولم تعرف هويته بعد.

وفي الوقت ذاته، أفاد مواطنون من ضاحية شويكة شمال طولكرم بأن مجموعة كبيرة من قوات الاحتلال داهمت منزل فيصل عمر بالقرب من الجدار العنصري غرب الضاحية، وقامت بتفتيشه واعتلت سطحه، وما زالت متواجدة فيه حتى الآن.

الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، خمسة شبان، خلال مواجهات غرب مدينة طولكرم.

وأعتقل جنود الاحتلال اعتقلوا الشبان الخمسة، خلال المواجهات التي اندلعت في محيط مصانع “جيشوري” الكيماوية الإسرائيلية.

كما أطلق جنود الاحتلال الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز للمسيل للدموع بكثافة صوب المواطنين، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، شابين خلال مواجهات على دوار دير شرف غربي المدينة.

وافاد شهود عيان، بأن مواجهات اندلعت قرب دوار دير شرف وسط اطلاق للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، فيما جرى اعتقال الشابين فضل إسماعيل من بلدة بيت ايبا، وبهاء حسون من بيت أمرين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *