Connect with us

رياضة

الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرةينظم دورة تحكيم

القدس”القدس”دوت كوم -ينظم الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية دورة التحكيم الأولى والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم 18 ايار الجاري ولمدة ثلاثة أيام بمشاركة المحاضر العراقي (الحكم الآسيوي) أسامة الجبوري والتي ستقام عبر تقنية “زووم”.
وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة وعضو اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي للريشة الطائرة يعقوب العيسة أن دورة التحكيم الأولى تقام في إطار جهود الاتحاد الفلسطيني لتطوير كافة أركان اللعبة ومن بينها التحكيم الذي يشكل ركيزة أساسية للنهوض باللعبة واستقطاب المزيد من الحكام المستجدين وغرس ثقافة اللعبة.
وأضاف بأن الدورة التي ستقام لمدة 3 أيام سيتخللها امتحان رسمي وستوزع على المشاركين شهادات مشاركة وطنية معتمدة من الاتحاد الفلسطيني لمن يجتاز الامتحان، داعيا جميع الراغبين في المشاركة للتسجيل عبر الرابط المرفق في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعبر العيسة عن اعتزازه بإقامة دورة التحكيم الأولى على مستوى فلسطين بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية، معربا عن أمله في أن يحقق المشاركون الفائدة المرجوة من المشاركة والاستفادة من خبرات الحكم الآسيوي أسامة الجبوري والذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التحكيم تمتد لـ 17 عام بالإضافة إلى مؤلفاته في مجال الريشة الطائرة.
ورحب العيسة بجميع الراغبين في المشاركة في الدورة آملا أن تحظى النسخة الأولى بالنجاح المطلوب وأن يستفيد المشاركون من محتوى الدورة لتخريج كوكبة من الحكام المتميزين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *